الأخبار

بيان صادر عن ائتلاف متحدون للاصلاح

AM

8:10

2015-10-11

  بسم الله الرحمن الرحيم


يدين السيد اسامة عبد العزيز النجيفي رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح ماتقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني الصابر من عمليات قتل واعتقال وتهجير وتفجير لمنازل الآمنين والتي اخرها قتل فتاة فلسطينية  لالشيء سوى انها ابدت امتعاضها من تصرفات قوات الاحتلال ..

ويستنكر السيد رئيس الائتلاف استخدام العنف المفرط والقوة السادية ضد شعبنا العربي الاصيل في فلسطين العزيزة الذين خرجوا في تظاهرات الكرامة للتعبير عن حقوقهم المسلوبة واستخدام الكيان الصهيوني اسلوب التجويع والترهيب والحصار والقوة المفرطة والقتل بدم بارد ..

ويدعو الحكومات العربية وجامعة الدول العربية والامم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية والانسانية ان تأخذ دورها الحقيقي للدفاع عن حقوق هذا الشعب المظلوم  وان تتخذ كافة الاجراءات الرادعة وبكل السبل لردع هذا الكيان الغاصب وايقاف اعتداءاته ضد شعبنا الفلسطيني  والعمل بكل جدية  لضمان رد حقوق الشعب المسلوبة  ولكي يعيش هذا الشعب المظلوم بامن وسلام ، ذلك أن اهمال هذا الجانب والسكوت عن الجرائم من شأنه أن يولد بؤرة تطرف تصعب معالجتها .

وتحية خالصة من القلب نسجلها لشعبنا الفلسطيني الصابر وندعوهم الى الثبات وعدم التفريط باية حقوق وندعو لجرحى الانتفاضة بالشفاء العاجل ولشهداء فلسطين بالجنة .