الأخبار

النجيفي يترأس اجتماعا للمكتب السياسي لحزب للعراق متحدون

PM

13:03

2018-03-14

 ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب للعراق متحدون اجتماعا للمكتب السياسي للحزب مساء يوم الاربعاء 14 آذار 2018 .

أكد السيد النجيفي في كلمة افتتاحية عن الوضع السياسي في العراق أهمية الالتزام المطلق بالمبادئ الأساسية التي قام عليها الحزب وعكسها في العمل والسلوك .
وشدد السيد الأمين العام على أن التجربة العراقية ما زالت تشكو من اختناقات ومعوقات تركت تأثيرات سلبية على مسيرة العملية السياسية ، والواجب الوطني والأخلاقي يستوجب التصدي لكل مظاهر الفساد والالتصاق بالجذر الحي الذي يقود إلى النهوض والتطور ، ويعبر عن ارادة المواطن العراقي .
وأشار السيد النجيفي إلى أن الفرصة متاحة أمام حزبكم في العمل والنشاط وخوض الانتخابات بما يحقق الثقل المرجو من مسيرتكم التي تحظى بثقة جماهيركم وبخاصة بعد أن تم التحالف مع مجموعة كبيرة من الأحزاب والشخصيات المعروفة تحت اسم تحالف القرار العراقي .
وأكد السيد النجيفي أن الميزة الحقيقية لكم هي أنكم تعبرون عن أفكاركم ومبادئ حزبكم بطريقة تحظى بتقدير واعجاب المواطنين ، والمطلوب هو المزيد من العمل والتضحية وصولا للقدرة على ترجمة أهداف وتطلعات الجماهير إلى واقع ملموس .
بعدها تم تناول الملف التنظيمي وبعد مناقشة مستفيضة تم اتخاذ قرارات وتوصيات منها المصادقة على انتخاب كل من الدكتور ظافر العاني والدكتور عبد الكريم السامرائي عضوين في المكتب السياسي للحزب .
وفي مجال الملف الانتخابي تم عرض تطورات العمل في المحافظات فضلا عن العاصمة وتم اتخاذ سلسلة من القرارات لدعم العمل المتحقق وتذليل المعوقات .
كما تم بحث الملف الإعلامي والستراتيجية التي تحكمه بالانفتاح وتأكيد الجوهر الحضاري للحزب ومبادئه .
وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون اعتزازهم الكبير بقيادة السيد النجيفي وحكمته في قيادة العمل معاهدين سيادته على بذل المزيد من الجهد والتضحية .