الأخبار

نائب رئيس الجمهورية يدعو الاتحاد الدولي والاسيوي لكرة القدم منح العراق حقه الكامل في استضافة مبارياته الدولية والبطولات بكل انواعها

AM

4:06

2017-06-02

 عبر السيد اسامة عبد العزيز النجيفي نائب رئيس الجمهورية رئيس ائتلاف متحدون للاصلاح عن فرحه وسعادته الغامرة  ومباركته للرياضة العراقية والشباب العراقي وبالاخص منتخب اسود الرافدين بالخطوة الاولى في رفع الحصار الرياضي عن ملاعب العراق والنجاح الباهر للمباراة الدولية الودية الاولى على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة الفيحاء بين منتخب اسود الرافدين ومنتخب النشامى الاردني الشقيق والتي انتهت بفوز المنتخب العراقي بهدف واحد ..

وعبر السيد النجيفي عن امتنانه للجمهور الكبير الذي حضر الملعب والالتزام العالي بالقوانين والتعليمات مما ساهم بشكل كبير في حفظ الامن والنظام الذي اعطى انطباعا جيدا لدى المؤسسات الدولية بنجاح العراق في احتضانه للمباريات الدولية والبطولات بكل جدارة واستحقاق .. وكانت هذه التجربة ناجحة بكل المقاييس وخالية من اي وضع يعكر الامن او يعكر سير المباريات نفسها ..

لذا يدعو السيد النجيفي الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم ونظرا للنجاح الباهر للمباريات الودية بين الاردن والعراق والسيطرة الكاملة الناجحة على جميع الملعب من جميع جوانبه دون تسجيل اية حادثة تذكر .. الى منح العراق حقه الكامل في استضافة مبارياته الدولية والبطولات بكل انواعها .. لتعطي للعراق والعراقيين الامل الكبير في ان تقوم الرياضة بجمع شمل العراقيين والتقدم نحو المستقبل بعيدا عن كل اشكال الارهاب والطائفية والعرقية المقيتة..

فكل التهاني الطيبة مع صادق التبريكات لشباب المنتخب العراقي والقائمين عليه وللرياضة العراقية والعراقيين .. داعين الله ان يوفقهم لرفع علم العراق عاليا في المحافل الدولية .